كومنز:تحدي الصور/رأس التصويت

From Wikimedia Commons, the free media repository
Jump to navigation Jump to search
This page is a translated version of a page Commons:Photo challenge/Voting header and the translation is 100% complete. Changes to the translation template, respectively the source language can be submitted through Commons:Photo challenge/Voting header and have to be approved by a translation administrator.

التصويت مفتوح لجميع المساهمين المسجلين الذين لديهم حسابات لمدة 10 أيام على الأقل وأجرى 50 تعديلا، وأيضا لمساهمي كومنز الجدد الذين دخلوا التحدي بصورة.

المستخدمون لا يمكنهم التصويت لصورهم الخاصة .

يمكن للمصوتين اختيار ما يصل إلى ثلاث صور لمنح نقاط لصور المركز الأول / الثاني / الثالث، لكن يمكنهم أن يعطوا الثناء الثناء لأي صور أخرى يرغبونها.

مكان المركز الأول ★★★ بـ*{{3/3*}} -- ~~~~
مكان المركز الثاني ★★ بـ*{{2/3*}} -- ~~~~
مكان المركز الثالث ★★ بـ*{{1/3*}} -- ~~~~
أشاد بشدة بـ*{{0/3*}} -- ~~~~

في مصلحة الإنصاف; الرجاء محاولة مراجعة الصور دون النظر لمعرفة المصور ودون النظر إلى الأصوات الحالية، بهذه الطريقة، كل الصور الحصول على نفس الفرصة لاهتمامك.

بالإضافة إلى الجدارة التقنية والفنية، يجب على الناخبين النظر في مدى جودة الصورة إذا كانت تفي بموضوع التحدي، وسوف يكون التصويت مفتوحا لمدة شهر واحد.

سيحصل المصوتون الذين صوتوا لأكثر من مكان في المركز الأول أو الثاني أو الثالث على هذه الأصوات التي تم تحويلها إلى إشادة عالية الثناء، ستتم إزالة الأصوات الأخرى التي لا تمتثل للمتطلبات، في بعض الحالات، قد يُطلَب من المستخدمين تصحيح أصواتهم بعد انتهاء التصويت.