كومنز:الويكي تهوى المعالم 2018 في النرويج

From Wikimedia Commons, the free media repository
Jump to navigation Jump to search
This page is a translated version of a page Commons:Wiki Loves Monuments 2018 in Norway and the translation is 100% complete. Changes to the translation template, respectively the source language can be submitted through Commons:Wiki Loves Monuments 2018 in Norway and have to be approved by a translation administrator.

الويكي تهوى المعالم النرويج
سبتمبر 2018

شارك
الجزء الرئيسي من مسابقة ويكي تهوى المعالم هي مسابقة الصور، صور الآثار المسجلة في النرويج يجب رفعها لويكيميديا ​​كومنز خلال سبتمبر للتأهل، يمكن أن تُلتقَط الصور في أي وقت، ولكن سيتم الحكم فقط على الصور التي تم رفعها خلال شهر سبتمبر، سيتم الإعلان عن الفائزين في 31 أكتوبر 2018


حول المسابقة
تم تنظيم الويكي تهوى المعالم لأول مرة في هولندا في عام 2010، وفي عام 2011، تم توسيع المسابقة لتشمل عددا من الدول الأوروبية، وفي عام 2012 أصبحت عالمية مع 35 دولة مشاركة من جميع أنحاء العالم، ويكيميديا النرويج تعمل الآن على تنظيم الجزء النرويجي من المسابقة للمرة الثامنة، بعد تنظيمه كل عام منذ عام 2011.
يمكن الاطلاع على لمحة عامة عن جميع الآثار المؤهلة لمسابقة الصور في مسح الذاكرة الثقافية، وهي أداة خريطة من قبل المديرية النرويجية للتراث الثقافي، يمكن العثور على مزيد من الموارد في صفحة الموارد.


مسابقة الكتابة
كما هو الحال في السنوات السابقة، ستقوم ويكيميديا النرويجأيضا بتنظيم مسابقة للكتابة تستمر لمدة أسبوعين خلال مسابقة التصوير، خلال الأسابيع 38 و39 (من 17 إلى 30 سبتمبر) فإن المسابقة الأسبوعية على ويكيبيديا بالنرويجية بوكمال، و ني نوشك وسامي الشمالية ستكون حول الآثار في النرويج، من أجل المشاركة تحتاج إلى التسجيل لمسابقة الكتابة.


الصور الفائزة من 2017