كومنز:الويكي تهوى المعالم 2020 بالمغرب

From Wikimedia Commons, the free media repository
Jump to navigation Jump to search
This page is a translated version of a page Commons:Wiki Loves Monuments 2020 in Morocco and the translation is 100% complete. Changes to the translation template, respectively the source language can be submitted through Commons:Wiki Loves Monuments 2020 in Morocco and have to be approved by a translation administrator.
من 1 إلى 30 نونبر 2020
ويكي تهوى المعالم 2020 في المغرب

الوكي تهوى المعالم هي مسابقة تصوير دولية للترويج للمواقع التاريخية في جميع أنحاء العالم من خلال مشاريع ويكيميديا ​​(بشكل أساسي ويكيبيديا و ويكيميديا ​​كومنز). يمكن للجميع المشاركة. من خلال تقديم صورك للمسابقة ، فإنك تشارك وتساعد في الحفاظ على التراث الثقافي للمغرب لجميع المغاربة وبقية العالم ، للاستمتاع به عبر الإنترنت.


في نونبر، يمكنك رفع أكبر عدد ممكن من الصور كما تريد للآثار التي قمت بزيارتها، لا يتعين التقاط الصور في شهر نونبر، ولكن يجب رفعها في ذلك الشهر للنظر فيها، في نهاية الشهر، ستبدأ لجنة التحكيم في المسابقة بتقييم الصور وإختيار أفضل 10 صور في .المغرب، وفي نهاية المطاف في العالم.

شارك

ابحث عن معلمة أثرية تاريخية في منطقتك. تحقق منها في قائمة المعالم والتقط صورة لها وقم برفعها إلى ويكيميديا ​​كومنز:

ابحث عن معلمة أثرية لتصويرها!

ارسل الصور مباشرة !

ابحث عن تراث ثقافي أو نصب تذكاري
هناك الكثير من مواقع التراث الثقافي أو المعالم الأثرية في منطقتك!


التقط صورا
أحضر الكاميرا الخاصة بك واستكشف المعالم الأثرية!


رفع
قم برفع صورتك للتراث الثقافي.


الفائزون
رجاء قم بزيارة الصور الفائزة في مسابقة هذا العام في نهاية دجنبر 2020.

لماذا المشاركة؟

المغرب بلد غني ثقافياً ، به آثار أينما ذهبت. في كل زاوية توجد مواقع أثرية تستحق الزيارة. هذه المسابقة فرصة رائعة لجلب الكاميرا الخاصة بك ، والذهاب إلى المواقعة الأثرية المدرجة بالقائمة ، والتقاط بعض الصور لها وإظهار الكوكب والثقافة من وجهة نظرك الخاصة إلى بقية العالم!

تعد المشاركة في المسابقة طريقة رائعة للتجربة ومعرفة الصور التي تحظى بالتقدير. أنت بالتأكيد لست بحاجة إلى أن تكون مصورًا محترفًا لالتقاط صور مفيدة لـ ويكيبييا. هذه فرصة رائعة لتجربتها! المشاركة في المسابقة المحلية هي فرصة للتؤهل للمسابقة الدولية والفوز بجوائز قيمة وعديدة.

ويكيميديا ​​المغرب (أو مجموعة مستخدمي ويكيميديا ​​MA) تساعد في تنظيم المنافسة في المغرب. يمكنك قراءة المزيد حول أنشطة مجموعة المستخدمين والانضمام إذا كنت مهتمًا ..

قواعد المسابقة:

نحاول الحفاظ على المنافسة نظيفة وبسيطة للمشاركة.لا يوجد سوى عدد قليل من القواعد للصور للمشاركة في المسابقة في المغرب. وفي مايلي القواعد:
جميع الصور المرفوعة يجب أن تكون عملك الخاص ولا ينصح بالتلاعب بالصور الأصلية.
يجب رفع جميع الصور في نونبر2020، لتكون مؤهلة.
يجب أن تكون جميع الصور مرخصة CC BY-SA 4.0
يجب أن يكون لدى المشاركين حساب "بريد إلكتروني نشط" ، ليسهل على المنظمين التواصل معك.
توجد قوائم المواقع المؤهلة أسفله.
التسميات التوضيحية والوصف مطلوبة
تأكد من أنك لا تقوم بتحميل صور مكررة
يجب أن تكون جميع الصور بحجم 2 ميغا بكسل على الأقل

بجانب ذلك، هناك بعض القواعد العمليةوالنصائح:
ليس لديك حساب في ويكيميديا كومنز حتى الآن؟ أنشئ واحدا - هذا يستغرق لحظات قليلة! تأكد من أن عنوان بريدك الإلكتروني قد تم تأكيده.
سمِّ صورك جيدا
استخدم "زر الرفع" لدينا في الجزء العلوي لرفع صورك.
لا تنس إضافة فئة أو تصنيف إلى صورك ،سيكون ذلك مفيدًا لكل من يبحث عنها!
شارك نجاح رفعك على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاجاتنا: #WLMMar #WLM2020..
وانتظر النتائج بصبر! أتمنى لك كل خير!

الفريق المنظم

Wikimedia Morocco (Wikimedia MA UG)

اتصل بنا

يُرجَى زيارة صفحتنا على الفايسبوك https://www.facebook.com/WLMmar/ للمزيد من المعلومات

لجنة التحكيم

في شهر نونبر ، يمكنك رفع العديد من الصور (القديمة أو الجديدة) كما تريد من قائمة الآثار المحددة التي قمت بزيارتها. في نهاية الشهر ، ستقوم لجنة التحكيم الوطنية بتقييم الصور واختيار أفضل 10 صور من معالم التراث الثقافي في المغرب لتمثيله في النهائيات الدولية.لجنة التحكيم ستقرر ما إذا كانت هناك شكوك حول تطبيق القواعد.

الصور المؤهلة

يشير اسم المسابقة إلى المعالم الأثرية ، ولكن في السياق المغربي يجب تفسير هذا على أنه أي شيء من أربعة أنواع من المواقع التراثية: المباني المحمية أو الآثار القديمة. غالبًا ما يتم منح كل موقع من هذه المواقع أرقام تعريف فريدة من قبل السلطات الرسمية وأي موقع رسمي مؤهل. قد لا تكون القوائم أدناه محدثة بالكامل.

عندما يكون ذلك ممكنًا ، يرجى تقديم رقم التعريف في أداة تحميل المسابقة لوضع العلامات تلقائيًا. عند التحميل بطرق أخرى ، استخدم أحد القوالب أدناه.

تتم إضافة {{Wiki Loves Monuments 2020|MA}} تلقائيًا إلى الوصف عند استخدام الأداة. إذا قمت بالتحميل بطرق أخرى ، فتأكد من إضافة هذا بنفسك.

معايير التحكيم

ستحدد لجنة التحكيم الفائزين في المسابقة الدولية مع مراعاة المعايير التالية (بدون ترتيب معين):

  • الجودة التقنية (الحدة ، استخدام الضوء ، المنظور ، إلخ) ؛
  • الأصالة.
  • فائدة الصورة في ويكيبيديا.

الجهات الداعمة