Commons:Picture of the Year/2012/Translations/Village Pump/ar

From Wikimedia Commons, the free media repository
Jump to navigation Jump to search


أعزائنا الويكيميديين،

تسعد ويكيميديا كومنز بأن تعلن أن مسابقة صورة عام 2012 مفتوحة الآن. نحن مهتمون بمعرفة ما هي الصور التي تستحق التأهل لتصبح صورة عام 2012. التصويت مفتوح لكل مستخدمي ويكيميديا الذين يستوفون المعايير الآتية:

    1. يجب أن يكون لدى المستخدم حساب مسجل في مشروع ويكي ميديا قبل الثلاثاء, ١.١.٢٠١٣ ٠٠:٠٠[UTC].
    2. يجب أن يكون لدى المستخدم أكثر من 75 تعديل في أي من مشاريع ويكي ميديا قبل الثلاثاء, ١.١.٢٠١٣ ٠٠:٠٠[UTC]. الرجاء التحقق من أهلية حسابك بإستخدام (SUL).
    3. يجب أن يصوت المستخدم بحساب يلبي الطلبات المذكورة إما على كومنز أو على مشروع ويكيميدي يستخدم خاصية الحساب الموحد ( لمشاريع ويكيميديا الأخرى يجب أن يكون حساب المستخدم مقترن بكومنز عن طريق هذه الخاصية).

لقد تم إشراك المئات من الصورالتي تم تصنيفها كمختارة من قبل مجتمع ويكيميديا الدولي. فقد قامت كومنز بعرض صور من جميع أنحاء العالم. من صور حرفية لحيوانات ونباتات إلى صورة بانورامية وأفقية (skyline) تسلب العقول؛ من ترميمات لصور لها مغزى تاريخي، إلى صور تبرز أفضل معمار العالم؛ كما تم ضم خرائط، شعارات ورسوم بيانية منشأة بأحدث تكنولوجيا وبورتريهات تأخذ الألباب؛ وصور من كل صنف وذوق.

لراحتك، قمنا بتصنيف الصور إلى أقسام حسب الموضوع. وسيتم إجراء التصويت على مرحلتين. في المرحلة الأولى، يمكنك التصويت لكل الصور التي تروق لك. ستيم تأهيل الصور التي أخذت المركز الأول في فئتها بالإضافة إلى الصور التى حازت على المراكز العشر الأولى عامةً إلى المرحلة النهائية من التصويت. في المرحلة النهائية، عندما يتبقى عدد محدود من الصور، ستتمكن من التصويت لصورة واحدة فقط؛ الصورة التي تود لها أن تغدو لتتوج كصورة العام.

لتتصفح الصور المرشحة، الرجاء الذهاب إلى the POTY 2012 page on Wikimedia Commons.

ويكيميديا كومنز تحتفل بصورنا المختارة لعام 2012 بهذه المسابقة. تصويتك هو الذي سيحدد صورة العام. لذا تذكر أن تصوت في لمرحلة الأولى قبل 30 يناير 2013.

شكرا،

لجنة ويكيميديا كومنز لصورة العام