كومنز:الويكي تهوى المعالم 2018 في نيجيريا

From Wikimedia Commons, the free media repository
Jump to navigation Jump to search
This page is a translated version of a page Commons:Wiki Loves Monuments 2018 in Nigeria and the translation is 100% complete. Changes to the translation template, respectively the source language can be submitted through Commons:Wiki Loves Monuments 2018 in Nigeria and have to be approved by a translation administrator.

Shortcut: Commons:WLMNG2018

مرحبا بك في
الويكي تهوى المعالم 2018
­ ­ نيجيريا
About
حول

الويكي تهوى المعالم (WLM) هي مسابقة دولية للتصوير الفوتوغرافي تُقَام في شهر سبتمبر، تنظمها فروع ومجموعات ويكيميديا ​​والمتطوعين المحليين في ويكيميديا ​​حول العالم، يلتقط الجمهور صورا للآثار ويرفعها إلى ويكيميديا ​​كومنز، ومن ثم يمكن استخدامها في ويكيبيديا وأماكن أخرى، وفقا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، حطمت نسخة 2011 من الويكي تهوى المعالم الرقم القياسي العالمي لأضخم مسابقة للتصوير الفوتوغرافي، في عام 2013، أُقِيمت مسابقة الويكي تهوى المعالم في ست قارات، بما فيها القارة القطبية الجنوبية، وكانت لها مشاركة رسمية من أكثر من خمسين دولة حول العالم.

هناك الكثير من المعالم التاريخية في جميع الدول المشاركة، الهدف من الويكي تهوى المعالم هو تشجيع الناس على التقاط صور لتلك المعالم ووضعها تحت رخصة حرة حتى يتمكن الآخرون من الوصول إليها عبر الإنترنت، تشارك نيجيريا في هذه المسابقة هذا العام وهذه الصفحة تقدم جزء نيجيريا من هذه المسابقة، وتدعم المسابقة المحلية ​​مجموعة مستخدمي ويكيميديا نيجيريا وينظمها محليا أعضاء مجموعة مستخدمي ويكيميديا ​​نيجيريا.

الجدول الزمني
  • تاريخ البدء: 1 سبتمبر 2018
  • تاريخ الانتهاء: 30 سبتمبر 2018
  • قرار المسابقة: نهاية أكتوبر 2018

الجميع مدعوون للمشاركة، سواء كمشارك (مصور)، أو متطوع تنظيمي، أو كليهما، الرجاء مساعدتنا من خلال إخبار أصدقائك وعن طريق مشاركة هذا الخبر مع هاشتاج وسائل التواصل الاجتماعي: #WLMNigeria

شارك هذا: شارك على فيسبوك شارك على تويتر شارك على جوجل+

Facebook   Twitter

راجع أيضا
How to participate
كيفية المشاركة

عد صورك عن أي آثار في نيجيريا من القائمة أدناه.
[$signin سجل الدخول] أو [$signup أنشى حسابا جديدا] في ويكيمديا كومنز
سمِّ صورك جيدا، لاحظ معرف النصب من القائمة أدناه.
استخدم زر الرفع لدينا أدناه أو انقر هنا، لرفع أكبر عدد ممكن، ستجد زر الرفع في الزاوية اليمنى في كل المعالم الأثرية من القائمة كذلك.
شارك نجاح رفعك على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاجاتنا: #WLMNigeria.
وانتظر النتائج بصبر! أتمنى لك كل خير! (تفاصيل القواعد والأسئلة الشائعة)

الشروط

يجب أن تكون جميع المشاركات عملك الخاص، ومع ذلك الصور بعلامات مائية غير مسموح بها.
يجب رفع جميع الصور في سبتمبر 2018; لتكون مؤهلة
جب أن تكون جميع الصور مرخصة بموجب CC BY-SA 4.0.
يجب أن يكون لدى المشاركين حساب بريد إلكتروني نشط إذا رغب المنظمون في الاتصال. (تفاصيل القواعد والأسئلة الشائعة)

سيتم اعتبار جميع الإدخالات المدرجة في القوائم أدناه كمباني ضخمة في نيجيريا لمسابقة التصوير الفوتوغرافي، لن يُسمَح بأي مبان أخرى، غير مدرجة في القوائم للمسابقة.

هل أنت مستعد للرفع؟ اضغط هنا