كومنز:المجموعة الرومانية الأثرية

From Wikimedia Commons, the free media repository
Jump to navigation Jump to search
This page is a translated version of a page Commons:Gruppo Archeologico Romano and the translation is 100% complete. Changes to the translation template, respectively the source language can be submitted through Commons:Gruppo Archeologico Romano and have to be approved by a translation administrator.

Shortcut: COM:GAR

الأمثلة
San Simeone Basilica
Aleppo Citadella
Palmira Tomba a Torre

All images (٤٤٧)

المجموعة الرومانية الأثرية (GAR) هي جمعية ثقافية إيطالية للمتطوعين تأسست في عام 1964، يمكنك قراءة المزيد عنالمجموعة الرومانية الأثرية في ويكيبيديا الإيطالية.

المساهمة

الصور في هذه المساهمة جزء من مشروع تراث مفتوح متصل، وهي مبادرة للحفاظ على التراث الثقافي على الانترنت وإعطاء الناس في جميع أنحاء العالم سهولة الوصول إليها، تعاونت المجموعة الرومانية الأثرية مع ويكيمديا إيطاليا وويكيميديا ​​السويد من خلال إطلاق أكثر من 400 صورة حول سوريا والأردن لويكيميديا ​​كومنز.

الخلفية

الصور التي تم رفعها من أعضاء المجموعة الرومانية الأثرية، الذين زاروا سوريا والأردن معظمها خلال التسعينات، عرضت ويكيمديا إيطاليا المساعدة في جعل الصور متاحة على منصات ويكيميديا ​​كجزء من مشروع الترابط المفتوح المتصل.

الصور

هذه الصور إما في الملكية العام بسبب عمرها أو أنها مرخصة بحرية.

اعثر على المزيد من الصور في ويكيمديا كومنز المقدمة من المجموعة الرومانية الأثرية.

لترى كيف يتم استخدام الصور في ويكيبيديا يمكنك استخدام الأداة الباهرة.

الإبلاغ عن أخطاء

ندعو المستخدمين إلى الإبلاغ عن المشكلات أو الأخطاء الواقعية أو مشكلات البيانات الوصفية الأخرى هنا: Commons_talk:Gruppo_Archeologico_Romano.

انظر أيضا