File:AsharqBusiness.png

From Wikimedia Commons, the free media repository
Jump to navigation Jump to search

AsharqBusiness.png(300 × 166 pixels, file size: 20 KB, MIME type: image/png)

Captions

Captions

Add a one-line explanation of what this file represents

Summary[edit]

Description
العربية: "اقتصاد الشرق مع Bloomberg" هو الخدمة المتخصصة في الاقتصاد ضمن "الشرق" و يوفر المحتوى الإخباري باللغة العربية عبر منصات متعددة.

وتسعى "الشرق" من خلال هذه الخدمة القائمة بالتعاون مع "بلومبِرغ" إلى تقديم محتوى يجعلها المصدر الأول لأخبار الاقتصاد للناطقين باللغة العربية. باستخدام منصات متعددة، سيصل المحتوى الذي يعدّه القسم إلى قادة قطاع الأعمال، وكذلك إلى الأجيال الشابة التي تدرك أهمية المعلومات الاقتصادية والمالية والمؤسسية العالمية.

فريق "اقتصاد الشرق"، يتمتع بحقوق الاستخدام الكاملة للمحتوى الضخم الذي توفره بلومبِرغ، سيما المحتوى الاقتصادي وتحليل بيانات الأسواق، إلى جانب الأخبار والتحليلات المترجمة من أكثر من 2700 صحفي ومحلل اقتصادي حول العالم.

التغطيات الخاصة بـخدمة "اقتصاد الشرق مع بلومبِرغ" تصل إلى الجمهور العربي حول العالم من خلال برامج تلفزيونية خاصة إلى جانب منصة إلكترونية مخصصة بالكامل لنشر الأخبار والتحليلات الخاصة بالشركات والأسواق والتطورات الاقتصادية التي توثر في المنطقة ومصالح المستثمرين.

"الشرق للأخبار" هي مؤسسة إعلامية مستقلة مملوكة من "الشرق للخدمات الإخبارية المحدودة"، وتتبع لـ "المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق" التي تعتبر أكبر مجموعات النشر في الشرق الأوسط مع أكثر من 16 مطبوعة ومنصة رقمية مثل صحف "الشرق الأوسط" و"عرب نيوز" و"الاقتصادية" و"اندبندنت عربي" و"الرجل" و"سيدتي" وغيرها الكثير.

ويقع مقر "الشرق للأخبار" الرئيسي في الرياض مع مكاتب رئيسية في مركز دبي المالي العالمي وفي واشنطن بالإضافة إلى مقرات وأستوديوهات في القاهرة وأبوظبي. كما لديها مجموعة من المكاتب إقليمية والمراسلين في العواصم والمدن الكبرى في المنطقة والعالم، بالإضافة إلى قدرة الوصول إلى المحتوى الذي ينتجه مئات الصحفيين والمراسلين في شبكة بلومبرغ حول العالم.
Date
Source https://www.asharqbusiness.com
Author اقتصاد الشرق مع Bloomberg

Licensing[edit]

w:en:Creative Commons
attribution share alike
This file is licensed under the Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0 International license.
You are free:
  • to share – to copy, distribute and transmit the work
  • to remix – to adapt the work
Under the following conditions:
  • attribution – You must give appropriate credit, provide a link to the license, and indicate if changes were made. You may do so in any reasonable manner, but not in any way that suggests the licensor endorses you or your use.
  • share alike – If you remix, transform, or build upon the material, you must distribute your contributions under the same or compatible license as the original.

File history

Click on a date/time to view the file as it appeared at that time.

Date/TimeThumbnailDimensionsUserComment
current20:56, 21 January 2021Thumbnail for version as of 20:56, 21 January 2021300 × 166 (20 KB)Fahadharbi (talk | contribs)Uploaded a work by اقتصاد الشرق مع Bloomberg from https://www.asharqbusiness.com with UploadWizard

There are no pages that use this file.

File usage on other wikis

The following other wikis use this file:

Metadata